من القمة إلى القاع.. «اللقب الملعون» يفسد موسم ليفربول
أخبارك.نت -

04/25 19:28

تحول موسم فريق ليفربول الإنجليزي رأسا على عقب بشكل غريب رغم تكهنات الجميع حول السيطرة على جميع الألقاب قبل أسابيع قليلة.

وكان المدرب الألماني يورغن كلوب قد أبلغ إدارة ليفربول برحيله عقب نهاية الموسم الجاري رغم أنه يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2025، وذلك بهدف الحصول على فترة من الراحة.

ومنذ هذا الإعلان الذي خرج على لسان كلوب نفسه في يناير/كانون ثان 2024، خرج نجوم ليفربول بتصريحات مختلفة حول رغبتهم في صناعة التاريخ خلال الموسم الأخير لمدربهم الألماني.

أوفى نجوم ليفربول بأول الوعود عندما حصدوا لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في فبراير/شباط الماضي، بالفوز على تشيلسي خلال المباراة النهائية بهدف دون رد.

وبخلاف ذلك اللقب، نجحت كتيبة كلوب في تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة بشكل متواصل على كافة الأصعدة.

وارتفع النسق تدريجيا وأصبح الليفر منافسا شرسا على جميع البطولات، وهو ما دفع الجميع للتنبؤ بموسم تاريخي.

لكن سرعان ما تبخرت أحلام جماهير ليفربول بعد أشهر قليلة، حيث ودع "الريدز" منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام مانشستر يونايتد 3-4 بعد سيناريو درامي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ودع الفريق الإنجليزي منافسات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بهزيمة مذلة على أرضه ووسط جماهيره أمام أتالانتا الإيطالي 0-3 "ذهابا" ثم مغادرة البطولة بعد انتصار معنوي 1-0 في الإياب.

واستمرت معاناة ليفربول بفقدان صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة في ديربي "الميرسيسايد" أمام جاره اللدود إيفرتون بهدفين دون رد، مساء الأربعاء.



إقرأ المزيد