عاجل.. مصدر بالطب الشرعي: ضحية تلبانة مدمن استروكس ولم يتعرض للتعذيب
الوطن نيوز -

الأخبار المتعلقة

قال مصدر بالطب الشرعي إنه جرى الانتهاء من تشريح جثمان الشاب ضحية تلبانة بناءً على قرار النيابة العامة، مضيفا أن التقرير المبدئي للطب الشرعي والخاص بسبب وفاته لم يثبت تعرض الشاب للتعذيب وأن الوفاة ناتجة عن تعاطية لمخدر استروكس.

وتابع المصدر بأن التحاليل أثبتت بأنه مدمن لمصدر استروكس وأشار المصدر بأنه تم رصد إصابات ظاهرية علي جسد المتوفي وتبين أن جزء منها منذ فترة بعيدة وبعضها حديث وترجع الي قيام المدمنين بالتعدي علي أنفسهم أثناء وجودهم تحت تأثير المخدر. 

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يتضمن ظهور شخص يقوم بالاعتداء على آخر بالضرب.

 تبلغ لمركز شرطة المنصورة بالدقهلية من إحدى المستشفيات بوفاة أحد المواطنين "عامل 20 سنة مقيم قرية تلبانة دائرة المركز، وبسؤال والده اتهم إحدى السيدات "ربة منزل 50 سنة- مقيمة بذات القرية" بالتسبب في وفاة نجله، حيث كان يعمل ويُقيم طرفها.

في وقت لاحق توجه بعض أهلية وجيران المتوفى لمنزل "ربة المنزل "المتهمة" وقاموا بإشعال النيران به، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، وأمكن ضبط السيدة المتهمة في الواقعة والمتسببين في الحريق، والسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين حدوث تلفيات ببعض نوافذ أثاثات المنزل.

أخبار قد تعجبك



إقرأ المزيد