توقعات الأبراج ليوم السبت 20 كانون الثاني 2018
-

الحمل..ينال التعب منكم نفسيا وتشعرون بضغط مكثف عليكم عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها . قد يتغير مزاجكم بشكل سريع وتتراجع صحتكم   وتبدو خطواتكم بطيئة عليكم توخي الحذر في تعريض أنفسكم لإعمال مضاعفة من خلال بذل مجهود بل المحافظة على طاقتكم لوقت أفضل تكوينيا.

الثور….امتيازات قد يفاجئ البعض نتيجة حصوله عليها رغم عدم وضوح ظروفه مهنيا. قد نرغب في القيام بسفر خارجي لكن ضمن بعض الصعوبات وأوضاع متعثرة البعض يتابع قضية قضائية  علينا توخي جانب الحذر عند تعاملنا نع رؤسائنا في العمل.

الجوزاء..فرص لقائكم مع أحبتكم قد يحتاج  للحظ لتحقيق التوافق الغائب نتيجة زوايا غير متجانسة تكوينيا.الكثير منكم يجد نفسه في حالة من التردد نفسيا والكثير توجه له دعوة ذات طبيعة اجتماعية. علينا أن ننتبه لعلاقاتنا مع الشركاء وقد نلاحظ  عصبيتنا تظهر بشكل واضح أمام الآخرين  .

السرطان.. الوقت يشجع على الحصول على تأشيرة سفر وفرصة القيام بسفر خارجي. لا يزال بوسعكم تأكيد حظوظكم في الجوانب المتعلقة بزمالة دراسية أو موافقة قانونية. نجد إن هناك من يحاول فرض رأيه علينا.بالإضافة لذالك قد لا تكون موقفنا مع الشركاء ايجابية , البعض يحاول إيجاد تسوية مالية سابقة  أو تسديد  قرض مصرفي .

الأسد..عليكم التقليل من النفقات وعدم الاندفاع في مغامرة مالية غير ضرورية والاهتمام بصحتكم بشكل أفضل واخذ وقت للراحة  انتم منهمكين في البحث عن مصادر للمال لكن ليس لهذا اليوم .عليكم تقليل الجهد  البدني وترك المحاولات للحصول على مطلب إضافية  فقد تتراجع صحتكم مع جدل عائلي غير مبرر .

العذراء..في هذا اليوم حاولوا تجنب الدخول في مواجهة مع الحبيب أو الشريك المالي فالوقت يعد سلبيا تكوينيا عليكم ترك التوقيع على أوراق ذات طابع تجاري .يبدو إنكم في حالة من التوتر تقتضي وجود احد الأحبة بقربكم. انتبهوا لوضعكم الصحي. عليكم  تجنب القيام بمبادرة  لتغير وضع معين فقد يكون قد اخترتم الوقت الخطأ .

الميزان..حاولوا الابتعاد عن كل ما يثير حزنكم وغضبكم  والاهتمام بهذه الفترة بصحتكم وعدم بذل جهد إضافي لهذا الوقت .البعض قد يقع فريسة لا أنانية احد زملائه في العمل انتبهوا أثناء وجودكم على الطرقات.قد نجد أنفسنا في حالة من الشك مع أصدقائنا ومحبينا لذا علينا أن نكون حذرين من أن تستغل  هذه العلاقة بشكل سلبي.

العقرب..عليكم التركيز والقيام بمبادرة لكن بشكل أكثر سرية وبطرق غير تقليدية لأجل تحقيق مطلب شخصي.لديكم فرصة لمتابعة متعلقات سابقة قد تنجحون في تحريكها والوصول لحلول ممكنة. عليكم أن تنتبهوا لعلاقتكم داخل العمل فقد يغلب عليها طابع الحسد  وان لا تندفعوا كثيرا في التفا ءول لعلاقاتكم العاطفية الجديدة لهذا الوقت .

القوس.. تتحركون بشكل مكثف حول تامين احتياجات العائلة والبعض ينهمك بإجراء ترميمات داخل المنزل.انتبهوا أثناء تعاملاتكم مع الآخرين فقد تنتظرون لوقت أطول لإجراء مقابلة قد تشعرون بفتور أمزجتكم ولديكم الرغبة في إثارة مواضيع فيها عتب. انتبهوا هناك من يريد أن يوقع بكم وقد تكتشفون انه من المقربين.

الجدي..البعض يمكنه القيام بسفر قريب لكن في ضل ذلك عليكم الالتزام بقواعد أمنة لهذا السفر .من يرغب في الحصول على رخصة قيادة خلال هذا الوقت قد يشعر ببعض التأخير. فرصة لتعلم لغة جديدة. في هذا الوقت ربما لا تسمح وتساعد أوضاعكم في الحصول على مكاسب مالية أو ترقية وضيفيه خلال هذا الوقت.

الدلو..مكسب مالي يحصل عليه البعض منكم والبعض قد ينفرد بعملية تجارية قد تسبب له المتاعب لاحقا .بوسع البعض الحصول على فرص متعلقة بموضوع استثمار . قد يجمعكم  لقاء مع رئيس العمل أو للبحث عن وضيفة رسمية قد تسير هذه الأوضاع  بشكل متعثر روتيني .

الحوت.. بعد المتاعب والجهد الذي رافقكم خلال اليومين الماضيين عليكم ترتيب أوضاعكم بتمهل .و الاستعداد القيام بمبادرة لتحسين ظروفكم المالية والمهنية فالوقت يتغير وقد نشعر بارتفاع معدل طاقتنا الجسدية والنفسية  والبعض عليه الانتباه لشؤونه العائلية  .